www.lemonde.7olm.org
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**))

كاتب الموضوعرسالة
hamza
Admin
Admin
hamza

((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**)) Empty
مُساهمةموضوع: ((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**))    ((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**)) Emptyالأحد أكتوبر 17, 2010 9:04 am

<blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;"><blockquote dir="rtl" style="margin-left: 0px;">صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010

((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**)) Icon
</blockquote></blockquote></blockquote></blockquote></blockquote></blockquote></blockquote>
فازت الصحفية منى الطحاوى والمذيع على جهين بجائزة مؤسسة انا ليند للحوار بين الثقافات فى المنطقة الأورومتوسطية لعام 2010 ، وبلغت قيمة الجوائز 5 آلاف يورو لكل فائز.
وتسلمت الصحفية منى الطحاوى جائزة المؤسسة فى احتفال أقيم فى إمارة موناكو، وقام بتسليم الجوائز الأمير ألبير وفريق تحكيم مؤسسة انا ليند برئاسة ايدجار موران.
وحصلت منى الطحاوى، وهى كاتبة مقالات فى عدد من الصحف المصرية والعربية والبريطانية والأمريكية ، "جائزة الاعتراف المهنى" لشجاعتها ووضوح أفكارها.
كما تسلم المذيع على جهين جائزة فى فئة الأعمال التليفزيونية عن برنامجه عن الهجرة غير الشرعية والذى أذيع على قنوات النيل الدولية.
و فازت المصرية داليا زيادة بقسم الصحافة الإلكترونية ، بالجائزة عن موضوع "كشف النقاب عن عقل المرأة المسلمة الشابة" ، الذى نشر بالإنجليزية على موقع بيكيا مصر على شبكة الانترنت.
وضمت لجنة التحكيم ، التى يرأسها الفيلسوف وعالم الاجتماع الفرنسى إيدجار موران، كلا من أندريه أزولى رئيس مؤسسة آنا ليند، وعبد الرحمن الراشد المدير العام لقناة العربية، ودفيد جاردنير رئيس تحرير الشئون الخارجية بصحيفة
"فاينانشال تايمز"، وهالة حشيش مديرة شبكة النيل التلفزيونية ، وخوان لويس سبريان مؤسس جريدة (إلباييس) الاسبانية، وأليساندرا باراديزى الأمين العام لشبكة الوسائل السمعية والبصرية فى حوض البحر المتوسط، ورنا صباغ المديرة التنفيذية لشبكة " إعلاميون من أجل صحافة عربية مستقلة".

جدير بالذكران مؤسسة انا ليند انشئت عام 2005 وتضم فى عضويتها أكثر من 40 دولة أوروبية ومتوسطية، وتعمل على تعزيز التفاهم والاحترام والحوار فى منطقة حوض البحر الأبيض ، والتي تضم ما يزيد عن 3000 مؤسسة ومنظمة غير حكومية.
https://lemonde.7olm.org

((**صحفية ومذيع من مصر يفوزان بجائزة مؤسسة "انا ليند" 2010**))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نسخة ميكروسوفت اوفيس 2010 الزرقاء Microsoft Office 2010 Blue Edition – Fully Activate
» Cafe suite 2010
» الفيلم Iron Man 2 2010
» jeux de wadi di2ab
»  «۩۞۩{VariCAD 2010 v3.0.Portable}۩۞۩»